الجمعة، 30 مايو 2014

حلو انك تعطف ع شخص وتعطيه من السعاده ع قد ما تقدر

مو شرط فلوس
بإبتسامه ، بالكلمه الطيبه او السلام
المهم انه يحس بشعور الحب بداخلك اتجاهه❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق