حلو انك تعطف ع شخص وتعطيه من السعاده ع قد ما تقدر
مو شرط فلوس بإبتسامه ، بالكلمه الطيبه او السلام المهم انه يحس بشعور الحب بداخلك اتجاهه❤
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق