الأربعاء، 14 مايو 2014

حين علمتُ بإني قد أكون لگ وقد أكون لغيرك ، قررت أن أحبك بقدر ما شئت لكن بعيداً عن التعلق .. فربما لم يكتبك الله من نصيبي !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق