حين علمتُ بإني قد أكون لگ وقد أكون لغيرك ، قررت أن أحبك بقدر ما شئت لكن بعيداً عن التعلق .. فربما لم يكتبك الله من نصيبي !
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق