الاثنين، 26 مايو 2014

المصارحة مثل " السكين " خطرة من جانب وآمنة من الجانب الاخر لذلك اذا لم تكن تتقن التعامل معها فلا تهلك نفسك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق