دائما الشخص الحزين يحس بمعاناة غيره ويكون حريص ع اسعادهم لانه ذاق طعم الألم !
ف الله يسعد كل شخص حزين يحاول يسعد غيره رغم حزنه ♥
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق