الخميس، 22 مايو 2014

دائما الشخص الحزين يحس بمعاناة غيره ويكون حريص ع اسعادهم لانه ذاق طعم الألم !

ف الله يسعد كل شخص حزين يحاول يسعد غيره
رغم حزنه ♥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق