السبت، 17 مايو 2014

السما ما تكتمل بليا غيم
واشلون لا سماي غابت عنها غيمك !!
يعني يصير الصبح بليا شمس وبليا ازعاج الشوارع !!
ولا يصير اداوم في بيتي وانا نايم !!
اصحى وخل تشرق الشمس و يكتمل يومي
تراني ضايع *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق