الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

*

حلو الواحد يشوف نفسه ويكابر وما يسأل ع احد زعل او تضايق منه بس بنفس الوقت احس هالشخصيه ما عندها ضمير - احساس - شعور او طيبه

#الحمدلله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق