حلو الواحد يشوف نفسه ويكابر وما يسأل ع احد زعل او تضايق منه بس بنفس الوقت احس هالشخصيه ما عندها ضمير - احساس - شعور او طيبه
#الحمدلله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق