اسوء شعور تحس فيه اهو سوء الفهم او الظلم
خاصةً اذا ياك من شخص تعزه يحترق قلبك مليون مره وتفضل الصمت مو لانه هروب بس لانك ما تبي تضايقه بشيء
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق