اتبسم .. لجل الحزن لا يكبر لجل عيوني فيك لا .. تذبل ثم تصغر ..
وبعدها تسألني وش أخبارك ؟ امشي واخليك بغبارك .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق