الجمعة، 19 ديسمبر 2014

ا

اتبسم .. لجل الحزن لا يكبر
لجل عيوني فيك لا .. تذبل
ثم تصغر ..

وبعدها تسألني وش أخبارك ؟
امشي واخليك بغبارك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق