الاثنين، 22 ديسمبر 2014

-

لما تاخذ نفسي عميق وتقول - لا اله الا الله تحس بأحساس عجيب والله .

سبحان الله تحس راحة الدنيا كلها فيك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق