الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

*

لا أحب الإحتفاظ بالمحادثات الكتابيه ، لانه قرأتها بعد فتره أما تكون ذكرى جميله أو مؤلمه - ف الإحتياط واجب ✋

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق