لا أحب الإحتفاظ بالمحادثات الكتابيه ، لانه قرأتها بعد فتره أما تكون ذكرى جميله أو مؤلمه - ف الإحتياط واجب ✋
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق