الاثنين، 1 ديسمبر 2014

*

انا اكتب لك شطر وغيري يكتب شطر

كل من حب اجتمع تحت هالسطر ..

قلي وش العذر دامك بأول العمر

خل نجتمع تحت المطر

وخل دمع فرحنا ينهمر *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق