الجمعة، 5 ديسمبر 2014

*

اسوء شعور تحس فيه اهو سوء الفهم او الظلم

خاصةً اذا ياك من شخص تعزه يتحرق قلبك مليون مره وتفضل الصمت مو لانه هروب بس لانك ما تبي تضايقه بشيء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق