الجمعة، 12 ديسمبر 2014

*

‏الحمد لله يارب ;

على كل شيء حلو نحس فيه حتى لو ما نشوفه .

الحمد لله يارب ;

على اشخاص كلمه منهم تريحنا تنعشنا تعطينا معنى للحياة .

‏الحمد لله يارب ;

على كل المشاعر سواء شعورنا بألم ولا بفرح كافي انه مشاعرنا عايشه بعدها ما ماتت .

‏الحمد لله يارب ;

على تأنيب الضمير .

‏الحمد لله يارب ;

على قلب يحب ما يعرف الحقد ، على نفس تذكرك بكل وقت ، على اهتمام وحرص وخوف اللي يحبونا .

‏الحمد لله يارب ;

على غياب علمنا الصبر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق