الاثنين، 29 ديسمبر 2014

*

أسهر أنتظر
و أنا ادري ما في أمل ..
ما في مفر ..
كلك وجع ..
ليتك تجي مره بالعمر
و أنا انتظر
وكلي قهر !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق