الاثنين، 1 ديسمبر 2014

*

‏عادي لو اقول قصة حياتي والمواقف اللي صارت بحياتي حق اي احد وما اهتم بسالفة الثقه لانها حياتي ليش استحي منها

#وصلت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق