اهو شئ حلو لما تكون مثقف نفسك وتقول رأيك بأدلتك المحفوظه والمقتنع فيها
بس خل يكون اسلوبك افضل من فرض الرأي وهدفك انك تكون ع حق واهما ع باطل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق