الاثنين، 8 سبتمبر 2014

اهو شئ حلو لما تكون مثقف نفسك وتقول رأيك بأدلتك المحفوظه والمقتنع فيها

بس خل يكون اسلوبك افضل من فرض الرأي وهدفك انك تكون ع حق واهما ع باطل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق