و أحترنا وش نسميها !!
أحياناً تكون أشواق .. تسعدنا تسلينا و تحيينا ! و أحيانا تكون أشواك تبكينا تمزقنا تموتنا !
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق