في حناياي اذكرك و اغرق في الذكرى و مدري ابكي عشانك ولا .. عشاني
بعض الاوجاع في داخلي لها .. مجرى وانا مدري وين وجعي منك .. رماني !!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق