الأحد، 7 سبتمبر 2014

غرد ، خل السعادة تنرسم
لي .. بحروفك
خلني اتبسم شوي لشاشة
حتى لو .. ادري
اني ما اقدر اطولك !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق