الجمعة، 5 سبتمبر 2014

أنا تعبت ~

اعد الوقت من بعدك
و نسيت و اشلون
أرجع مثل ما كنت
من دونك

أنا تعودت على وجودك
وش يصبرني على بعادك
يا اول حب
سكن فيني
وهجرني !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق