تدرين وش يصير بالكون لا زعلتي يا اسوله
يذبل الورد في البساتين وينطفي نور الشمس وتعتم الليله بأول الصبح وتغرد العصافير من زعل الاموره 😍
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق