'
اعلم بإنني اكتب للعابرين عنگ ، واعلم ايضاً بإنك لا تعلم ذالگ ، و .. لكنني مازلت اكتب لگ فكلمات الحب لا تليق إلا بگ ♡
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق