الاثنين، 29 سبتمبر 2014

'

اعلم بإنني اكتب للعابرين عنگ ،
واعلم ايضاً بإنك لا تعلم ذالگ ،
و .. لكنني مازلت اكتب لگ
فكلمات الحب لا تليق إلا بگ ♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق