الاثنين، 18 أغسطس 2014

الحب لا يرحل ما دام هناك للقلب خفقه وللعين نظره وان كانت لطرف واحد فلا نكران للحب .

صحيح يعاني البعض من الحب واصبح ينكر وجوده رغم انه كان يسعى لاكتماله سابقاً لانه كان يجهل ما سيحدث له بعد حين وايضاً لنظرته للعلاقات الفاشله التي تحدث امام عينه فأصبح حريص جداً عندما يخوض تجربه الحب وان احب من قلبه تحدث عقله قائلاً : ستفشل مثل هذا وذاك ' وسيطيع عقله رغماً عن قلبه ويهدف للفشل بدلاً من النجاح وهنا يكمن الخطأ فليت الانسان يتعلم من اخطائه واخطاء غيره ويهدف لايجاد حلول لكل خطأ وفشل بدلاً من الابتعاد والتخلي عن اهدافه وطموحاته فالفشل لا يعني نهاية الطريق بل هو جناح يطير بك للنجاح ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق