في عقول ما تقدر تستوعب كمية المعلومات والثقافه اللي بداخلك عشان جذي حاول تبسط الحديث معاها وتاخذها على قد عقلها وهالشيء مو عيب لانه كل انسان له قدر معين من الاستيعاب والفهم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق