الأحد، 24 أغسطس 2014

في عقول ما تقدر تستوعب كمية المعلومات والثقافه اللي بداخلك عشان جذي حاول تبسط الحديث معاها وتاخذها على قد عقلها وهالشيء مو عيب لانه كل انسان له قدر معين من الاستيعاب والفهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق