السبت، 23 أغسطس 2014


ليه ضايق !
ومتغير علي ..
ما دريت واشلون تاعبني السهر !
ودي تحس وش كثر اعاني من الشوق والحزن !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق