خلاص .. ما ابي شيء
بس !
كنت ابي منك وعد لا ارسلت لك ثاني حس بي
الاحتياج دايم يفاجئني وغيبتك به دايم تصدمني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق