الخميس، 14 أغسطس 2014

ابياتي

يالليل الهوى ارحم بحالي وخل خلي يصفالي
انا تعبت من حالي وعيوني ملهوفه تبي تشوفه
ياليتنا نرجع حبايب ونتلاقى بالسما .. عالي
‏واشوفه في عيوني يرسم الاحساس بحروفه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق