يالليل الهوى ارحم بحالي وخل خلي يصفالي انا تعبت من حالي وعيوني ملهوفه تبي تشوفه ياليتنا نرجع حبايب ونتلاقى بالسما .. عالي واشوفه في عيوني يرسم الاحساس بحروفه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق