يقول دايم ابتسم للناس واضحك للحياة و يقولون عني .... مجنون !!
واقول الابتسامه شيء يفرح ومن احلى الصفات خلهم عنك وابتسم لي يا مزيون 🙈
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق