الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

يقول دايم ابتسم للناس واضحك للحياة
و يقولون عني .... مجنون !!

واقول الابتسامه شيء يفرح ومن احلى الصفات
خلهم عنك وابتسم لي يا مزيون 🙈

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق