تعلمت من حياتي :
انه التفكير بشيء راح وخلص وصار ضمن " الماضي "
هو سبب للاكتئاب اللي اعيشه بلحظه
وانه تفكيري بمستقبلي " المستقبل "
هو سبب توتري اللي دايما احس فيه
وانه تفكيري باللحظه اللي اعيشها " الحاضر "
هو سبب راحتي
عشان جذي خل يكون شعارك بالحياة
" عش يومك واستمتع بالحياة "
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق