الجمعة، 29 أغسطس 2014

تعلمت من حياتي :

انه التفكير بشيء راح وخلص وصار ضمن " الماضي "
هو سبب للاكتئاب اللي اعيشه بلحظه

وانه تفكيري بمستقبلي " المستقبل "
هو سبب توتري اللي دايما احس فيه

وانه تفكيري باللحظه اللي اعيشها " الحاضر "
هو سبب راحتي

عشان جذي خل يكون شعارك بالحياة
" عش يومك واستمتع بالحياة "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق