الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

♡'


لا تطلب مني السعاده بعد الآن ، فأنا لم اعد كمآ گنت ، وما ظننتها صدفه جميله بحياتي ذات يوم اصبحت أتعس الصدف 

لگ ❥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق