الأحد، 22 سبتمبر 2013

عام !

بدأت عقارب الساعه تسابقني وبدأت معهآ دقة خفوقي لگ ، واهتزت أضلعي المغرومه بگ .. تخبرگ على موعد عمر احتضن مدائن غلاك واطفىء شموع الفرح تحت المطر ..

كل عام وانت معي بكل عام .. كل عام وانت حبيبي لي وحدي .. كل عام وانا طفلتك التي تداعبها .. كل عام وانت عاشقي المتيم بحبي كل عام وانت ابي بألامان .. كل عام وانت امي بالحنان .. كل عام وانت اختي بالقرب .. كل عام وانت اخي بالغيره ..  كل عام وانت صديقتي بالصدق .. كل عام وانت كل العالم الذي اعيش به .. كل عام وانت بقلبي بكل عام  

س افتح يدي للسما واقول الله يحفظنآ ويخلينآ لبعض بگل عام أحبك من سابع سما للارض ❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق