الخميس، 19 سبتمبر 2013

♡'

من الغباء أن تگن " عنيد " بگل موقف ..

فـ العديد من المواقف س تكون لـ صالحگ و لأجلگ لو أدرتهآ بعقلانيه أكثر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق