الأحد، 22 سبتمبر 2013

♡'

شعور متعب جداً .. عندمآ لا يشعر أحد بغيابگ .. عندمآ لا تجد من يفتقدك .. عندما لا أحد يشتاق إليگ .. عندمآ لا يبحث عنگ أحد .. ولا يسأل عنگ 💔

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق