الاثنين، 23 سبتمبر 2013

♡'

 " مزاجيه " بكيفي !

بس تأكد اني احترمتك لاخر لحظه بعيد عن المزاجيه ، لانه الاحترام والتربيه شيء والمزاجيه شيء ثاني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق