الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

♡'

أحياناً نبتعد عن أشخاص لأنهم جزء من مواقف مؤلمه ، لا نريد أن نتذگرهآ ولا نتحدث عنهآ ♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق