السبت، 28 سبتمبر 2013

♡'


 يا الساهر المرهف المرهق ، الليل نام من زمان وانت على هذا الحنين وافي .. حتى لو خان السهر عينگ ونام ؟♡'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق