الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

صديقتي

لمن الشخص يتضايق يلجآ لأقرب شخص قريب منه يشتكي ٓٓلہ بس اذا تضايق من اقرب شخص ٓٓلہ يشتكي لمنو ؟ يدور ويدور ويدور باللسته أقربهم لقلبه ويرتاح ٓٓلہ يلقى عنده ذلك اللي يسمونه حنان صج اهو بعيد بس رفيجه يحن عليه اجمعتهم طوفة مدرسه وتشاركوا بالكشكول والقلم كانت ايام حلوه كبروا مع بعض وعاشوا الحلوه والمره مع بعض خذاهم العمر وتخرجوا وكل واحد ٓٓلہ اماني واحلام وخذته حياته الشخصيه وصار ما يفضى يسمع لنا هي دنيا تلهينا عن بعض بس يبقى الحب بداخلنا عمرنا ما راح ننسى ضحكه اجمعتنا ولا دمعه تشاركنا فيها مع وحده فينا 
كنت بشكي لج من اقرب شخص لي 😔

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق