الخميس، 22 يناير 2015

*

اشوف الليل يعتم على .. الناس
وانا اشوف الليل في سواد عيوني

مليت انتظر من كان يملك الاحساس
ليته يجي وينور لي .. كوني !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق