الجمعة، 23 يناير 2015

*

‏بصراحه وبدون مقدمات ;

كنت ضد هالفكره نهائيا وكنت اقول اللي يحب لا يمكن ينسى هالحب والعشره بس الظروف اللي تمر فيها بغيابهم مجبوره تغيرك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق