بصراحه وبدون مقدمات ;
كنت ضد هالفكره نهائيا وكنت اقول اللي يحب لا يمكن ينسى هالحب والعشره بس الظروف اللي تمر فيها بغيابهم مجبوره تغيرك .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق