ايه احبك لو قست الايام .. وبكيت ولو دريت انك ببعدك .. نسيت مانسيتك وان طرى اسمك .. سهيت كلي وفا حتى لو انت .. ما وفيت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق