السبت، 3 يناير 2015

*

أحاديثك جميلة بأحاسيسك ، أشعر بالضياع كلما تحادثني ، فأنسى جميع من حولي و أحيانا أنسى حتى نفسي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق