الجمعة، 13 يونيو 2014

‏وكل ما سألني تفقديني في غيابي ارجع واقول غيابك وايد عادي .. ويرد بكل برود الحمد لله انه وايد عادي طمنتي قلبي عشان ما احاتي !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق