وكل ما سألني تفقديني في غيابي ارجع واقول غيابك وايد عادي .. ويرد بكل برود الحمد لله انه وايد عادي طمنتي قلبي عشان ما احاتي !!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق