السبت، 14 يونيو 2014

2

والله استغرب من ناس تحقد ع بعضها سنين

ولما يتوفى واحد فيهم الثاني ياكله الندم

انزين كان عايش حي يرزق وينك عنه توك تفكر بإنك تسامحه !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق