الجمعة، 13 يونيو 2014

كلام ودي اقوله بس مو كل شيء نقدر نقوله

متى احس انك مو لي صج انك مو ملكي او اني ما اقدر اعترف لك بكل شيء او اسولف معاك متى ما ابي !!

لما يكون بداخلي كلام ودي اقوله لك بس اخاف
تسميني نشبه او يمكن اشغلك او ازعجك ..
او حتى اضايقك من همي او تعبي او مشكلتي ..
اظل افكر فيك حتى وانا محتاجه لك واسولف مع نفسي يعني اذا قلت له ما بيده شي شنو بيسوي لي ... لا خلاص حرام بيظل يحاتيني او اشغله

بس تدري في صدى صوت بداخلي يردد كلمه منه لي راحه كلمه منه لي بتغيير مزاجي او تخليني ابتسم وكلمه منه ممكن تغيير لي حياتي كلها ودي نكون مثل الكلام اللي نكتبه مثل جملة " انك اقرب لي من روحي "

للاسف مرات احس الكلام خدعه مو كل شيء نكتبه صج احياناً نخدع انفسنا بجمل تريحنا وتحسسنا بعمق الحب يعني انا ما عمري استحيت اني اعترف لنفسي او اسولف معاها اهيه فيني غصب عني بتعرف عني وغصب عنها بتسمعني وتتحملني اهيه نفسي !!

لما يصادفنا موقف نحتاج فيه لبعض نقدر قيمة كل كلمه قلناها وينها اليوم عننا ويني عنك ووينك عني ~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق