الاثنين، 23 يونيو 2014

طيبتك ..
  هي أول عتاب
مقدر احكي لك عنها
  ينرسم قدام عيني
خطاك ..
واعتذر لحالي لجل
ما اخسرك ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق