الاثنين، 23 يونيو 2014

مرني ..
خلني اسعد في وصالك و فرحني
خذني ..
بيديك لأطراف الغرام و سمني
علمني ..
اشلون أحبك و ذوبني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق