الثلاثاء، 17 يونيو 2014

-

ادري انك تبيني ..
وادري انك تدري اني ابيك ..
بس المصيبه* اثنينا في هوى المكابر .. ضايعين !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق