الأربعاء، 18 يونيو 2014

الانسان بطبيعته يحب يشوف ردة فعل لشيء اللي سواه
ما اقصد انه يعطي بمقابل القصد انه اذا ما شاف دافع*نتيجه ترضيه ما راح يتقدم ع هالخطوه ثاني مره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق