الأحد، 24 نوفمبر 2013

ليتني استطيع الهروب منك إليه..
ليت قلبي يفرق بين الحب المنعش لنبضه ..
وبين جفاف حبك الذي يذوقهُ الوجع كل يوم ..
وليتني استطيع ان انساك حتى اعطيه ربع حبي إليك ♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق