اتصلت اقولك جانا مطر رش رش.. يالله نلتقي تحت المطر .. وقبل لا احكي لك دمعي انهمر.. وآآآه من زخات الهجر مات حبنا واندثر تحت زخات المطر :)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق