الاثنين، 18 نوفمبر 2013

♡♩

اتصلت اقولك جانا مطر رش رش..  يالله نلتقي تحت المطر .. وقبل لا احكي لك دمعي انهمر.. وآآآه من زخات الهجر مات حبنا واندثر تحت زخات المطر :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق